منتدى عصام الحضري
حسام داغر انا غير  راضى عن مدام موجه 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حسام داغر انا غير  راضى عن مدام موجه 829894
ادارة المنتدي حسام داغر انا غير  راضى عن مدام موجه 103798
منتدى عصام الحضري
حسام داغر انا غير  راضى عن مدام موجه 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حسام داغر انا غير  راضى عن مدام موجه 829894
ادارة المنتدي حسام داغر انا غير  راضى عن مدام موجه 103798
منتدى عصام الحضري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عصام الحضري

الموقعالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حسام داغر انا غير راضى عن مدام موجه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اموله
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

انثى

حسام داغر انا غير  راضى عن مدام موجه Empty
مُساهمةموضوع: حسام داغر انا غير راضى عن مدام موجه   حسام داغر انا غير  راضى عن مدام موجه I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 07, 2009 1:46 pm

قد تعتبره ممثل كوميدي موهوب ،وقد تنبهر بالتراجيديا التي يقدمها في "قهوه ساده"، وقد تجده مستفز في إعلانات موجه كوميدي ...لكن اذا ذهبت لزملاء حسام داغر سيجمعوا علي انه ممثل موهوب و"شاطر" وانسان طيب القلب وصديق صدوق لأقصي درجه

في البداية من انت؟

أنا خريج طب بيطري وعامل ماجستير كمان فيه لكن ده حسام الأولاني اما حسام الثاني فهو شخص بيمثل في الجامعه من زمان وقدر ياخد جوائز.

ماهو هو تقييمك لإعلانات موجه التي تقدمها؟

بصراحه مش عجباني.

ولماذا قمت بها؟

الأفكار احلي من التنفيذ ،فالأفكار التي عرضت علي كانت تعجب أي ممثل وسألت اصحابي وخدت رأيهم زي أحمد الفيشاوي ومصطفي قمر وكلهم شجعوني علي هذه الخطوه، والفكره مأخوذه من قناه أوروبية لممثل انجليزي شهير منذ 40 سنه وهو يقوم بعمل هذه البرومهات،ولو شاهدتيها ستنبهري ،لكن أي حاجه في مصر تنفيذ وحش وتقليد اعمي.

وكان المفروض محمد هنيدي هو من سيقوم بهذه البرومهات ولكن لأنه قام بعمل اعلانات لقناه الحياه، فاضطروا للبحث عن وجهه كوميدي جديد وهنا تم اختياري.

وماذا كان الهدف من وراء تلك البرومهات؟

موجه كوميدي هي أول قناه كوميديه ففكروا أن اللوجو يكون بشكل كوميدي،وأشهر شكل كوميدي من زمان أن يقوم الرجل بدور ست، والمقصود بمدام موجه انها ست عجوز متصابيه مقبله للحياه فترمز للقناه بس بصراحه التنفيذ كان "وحش قوي"

أنا شخصيا كان هدفي الناس تبقي مبسوطه بس ناس كتير معجبتهاش الفكره يبقي خلاص "تتكنسل".

كثيرا من الشخصيات العربية يرفضوا فكره تقليد الرجل لأنثي خاصه خارج سياق درامي معين...هل تري أن هذه أحد أسباب استهجان هذه الإعلانات؟

ربما، الشخصيات العربيه مزدوجه، واحيانا تكون محتاجه علاج.

وماذا عن رأي اهلك وأصدقائك وتقيمهم لهذه التجربه؟

اعجبوا بالفكره جدا لكن الكل علق علي التنفيذ.

التجربه أفادت حسام داغر أم العكس؟

بالطبع هذه الإعلانات شهرتني ،هناك عده مخرجين عرفوني بعد موجه...وهناك من لم يستظرفني فهناك من انشأ جروب كامل ضدي علي الفيس بوك.

انت بدءت زي مبيقولوا من الصفر عملت شوت واحد في أغنيه ايهاب توفيق الأيام حلوه ودور مكوجي.. نقدر نقول المشهد ده البدايه؟

كنت شغال مساعد مخرج في الكليب ده،اللي كان حيعمل الدور غاب ووقتها كنت بمثل في الجامعه فعملته، لكن المشهد لا يتذكره أحد ربما والدتي هي من لاحظتي فيه فقط، البدايه اعتبرها راديو ستار الذي عرف الجمهور بي.

ما علاقتك بالمخرج خالد جلال مخرج مسرحيه "قهوه ساده"؟

خالد حبيبي وصحبي جدا من زمان كنت المفروض ارتبط بورشه الابداع من زمان وقتها كان عندي عرض هاملت ،ثم طلب مني ادخل الورشه التانيه لأن وجهه نظره أنني ممثل عندي حاجات كويسه

وطلب مني مشاهد كتيره وفجأه فكرت أني مقدمش مشهد كوميدي قلتلوا زهقت عايز اعمل حاجه مختلف حتي كتدريب لأنها ورشه تدريب.

وعلاقتك بزملائك في العرض؟

كلهم اصحابي من أيام مسرح الجامعه.

بالنسبة للسينما أول فيلم بطوله"ماشين بالعكس" لم يحقق النجاح المطلوب وكثيرين حتي لم يعلموا بوجوده...هل تعجلت البطولة؟

خالص،أي شغل من غير ممارسه يكون فاشل فكنت محتاج اتدرب علي السينما وجاء لي فيلم بدور رئيسي فوجدته مجال للتدريب علي التعامل مع كاميرا السينما، وانا قمت باداء أدوار صغيره وجميله في عده أفلام منها عنبر والدكتور عمر وكلام في الحب.

وانتظروا قريبا فيلم ع الهوا وهو مثل مصر في مهرجان القاهرة السينمائي واقوم فيه بدور مختلف لشخصية مركبه.

أين تجد نفسك علي خشبه المسرح أم في الشاشه الصغيرة أم في السينما؟

في المسرح بحس انه بيتي، رغم أن السينما تاريخ وتجعل الممثل يشتهر أكثر، وأنا مشروعي أن يبقي عندي مسرح بتاعي.

MAHMOUD HINDEE
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
MAHMOUD HINDEE

ذكر

حسام داغر انا غير  راضى عن مدام موجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: حسام داغر انا غير راضى عن مدام موجه   حسام داغر انا غير  راضى عن مدام موجه I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 15, 2009 6:05 am

تسلم ايدك يا اموله

تقبلى مرورى
http://www.hendyfamily.com/forum.htm

حسام داغر انا غير راضى عن مدام موجه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-